متحدث الزراعة عن فيديو إلقاء الطماطم بمصرف: قد يكون قديما أو له أهداف أخرى

آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 1:01 ص بتوقيت القاهرة

علق الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، على فيديو إلقاء شخصين كميات من محصول الطماطم في أحد المصارف، قائلًا إن الوزارة تواصلت بشكل مباشر مع الغرفة التجارية لمعرفة تفاصيل الموضوع.

وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية «TeN»، مساء الأحد، أن الغرفة التجارية أكدت أن أسعار محصول الطماطم مناسبة للأسواق، معقبًا: «الفيديو قد يكون قديمًا أو له أهداف أخرى».

وأشار إلى وجود اهتمام كبير للتوسع في قطاعات الزراعة بشكل كامل والتصنيع الزراعي، لافتًا إلى تصنيع الطماطم المخففة وإنتاج معجون الطماطم، وزيادة الفرص التسويقية لتلك المنتجات.

وأكد متحدث الزراعة، على أن هناك استقرارًا وثباتًا في إنتاج محصول الطماطم طوال العام، متابعًا أن الأمر يعطي فرصًا وإمكانيات وقدرات أفضل، فضلًا عن أن الأسعار في المتناول ومرضية للطرفين، خاصة خلال الفترة الأخيرة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد الفيديوهات التي تظهر إلقاء شخصين كميات من محصول الطماطم بأحد المصارف لتدنى أسعارها، وقد تم التواصل مع مسئولي وزارة الزراعة لمعرفة حقيقة هذا الفيديو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved