النيابة تطلب تحريات المباحث حول مقتل عجوز بالشلالات في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 12:32 ص بتوقيت القاهرة

عصام عامر

طلبت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، أمس الاثنين، تحريات المباحث حول واقعة العثور على جثة مُسِن، يدعى "س.ر"، 60 عامًا، مصابة بجروح وكدمات في الرأس، وملقاة داخل حديقة الطفل، بمنطقة الشلالات، والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها، وحجز المتهم على ذمة التحقيقات.

وكان ضباط مباحث الإسكندرية، تمكنوا من فك لغز واقعة العثور على جثة شخص، تبين أن وراء مقتله، شاب يدعى "أ.ع"، من منطقة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، بسبب واقعة شذوذ جنسي، وتم ضبطه، لاتهامه بقتل المجني عليه بسبب خلافات علي ممارسة الشذوذ الجنسي.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شقي، يفيد ورود بلاغًا بالعثور على جثة لرجل، يرتدي كامل ملابسه، وبها جروح بالرأس، ولا يوجد متعلقات شخصية بحوزته.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ تبين من التحريات أن الجثة لشخص، مُبلغ بغيابه، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة ثانِ المنتزه، وبالتوصل لأسرته، أفادت بأنه كان يعمل مديًرا بفندق في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى الإسكندرية يونيو الماضي، وأخبرهم برغبته في التنزه على كورنيش البحر، ومشاهدة المراكب، وقلعة قايتباي، لكنه تغيب ولم يعد إلى المنزل.

وبتتبع هاتف المجني عليه، تبين استخدام أشخاص له من محافظة السويس، وباستهدافهم بمأمورية من الإسكندرية، أكدوا شرائهم الهاتف المحمول من شاب أثناء استقلالهم القطار، وبتكثيف الجهود تمكنت المباحث من تحديد هوية المتهم مقيم في محافظة الجيزة، وباستهدافه، تم إلقاء القبض عليه.

وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات، أقر أنه تعرف على المجني عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه على ممارسة الشذوذ الجنسي، نظير مبلغ مالي، وتوجها إلى حديقة الطفل داخل حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية ممارسة الشذوذ الجنسي.

وأضاف، أن مشاجرة نشبت بينه وبين المجني عليه، ضربه على إثرها بـ"خشبة" عدة مرات على رأسه، حتى فارق الحياة، ثم قام بسرقة حافظة نقوده وبها 500 جنيها، والهاتف المحمول، ولاذا بالفرار، تاركًا الخشبة في موقع الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved