الاتحاد الآسيوي يحدد موعد مباراتي السد القطري والنصر السعودي بدوري الأبطال

آخر تحديث: الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 5:10 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل رسمي مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي تحدد أطراف المتأهلين فيها بجانب السد القطري، حيث تتواجد ثلاثة فرق سعودية هي الهلال واتحاد جدة إلى جانب النصر .

وتأهل السد القطري للدور المقبل بتخطيه عقبة شقيقه الدحيل في دور الستة عشر بالفوز عليه في مجموع المباراتين 4 - 1،وبالتالي سيواجه النصر السعودي في دور الثمانية بعدما عبر الأخير فريق الوحدة الاماراتي بالفوز عليه إيابا 3 - 2 بعد التعادل 1 - 1 ذهابا .

وستكون مباراة الذهاب بين السد والنصر يوم الإثنين 26 أغسطس الجاري بالعاصمة السعودية الرياض، فيما ستكون مباراة العودة بالدوحة العاصمة القطرية يوم الإثنين 16 سبتمبر المقبل.

وفي حالة فوز السد على النصر سيتأهل لمواجهة الفائز من مواجهة الهلال واتحاد جدة السعوديين في الدور قبل النهائي ،والفائز من هذه المباراة يتأهل للنهائي لمواجهة المتأهل من فرق شرق القارة الآسيوية، علما بأن فرق الشرق والغرب لا تتواجه سويا إلا في النهائي وفقا للنظام الجديد المعمول به في دوري أبطال آسيا.

ويستعد السد القطري حاليا لمواجهة الدحيل مرة أخرى يوم السبت القادم في مباراة كأس السوبر القطري بصفته بطلا للدوري، والدحيل بطلا لكأس أمير قطر ،وبعدها مباشرة سيفتح السد ملف مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved