مدرب بايرن ميونخ يبدي ثقة كبيرة قبل مواجهة هرتا برلين ويثني على بيريسيتش

آخر تحديث: الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 3:29 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ إن الفريق قريب للغاية الآن من كامل قوته، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام ضيفه هرتا برلين بعد غد الجمعة في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء "خافي مارتينيز لم يتدرب مع الفريق اليوم، لكنه تدرب في صالة الألعاب الرياضية. أما بقية اللاعبين لائقون. غدا سنجري المران الأخير، وبعدها ننطلق."

وخسر بايرن ميونخ أمام غريمه بوروسيا دورتموند قبل أسبوعين في مباراة كأس السوبر الألماني ثم تغلب على فريق الدرجة الرابعة إنرجي كوتبوس في الدور الأول من كأس ألمانيا أمس الأول الاثنين وذلك مع بداية الموسم الثاني لكوفاتش في منصب المدير الفني للفريق البافاري.

وقال كوفاتش "أتوقع مواجهة فريق جيد للغاية لهرتا برلين. لقد عزز الفريق صفوفه بشكل جيد. لكننا نرغب في افتتاح الموسم بالفوز."

ولن يتمكن ايفان بيريسيتش، المنضم حديثا لبايرن بعقد إعارة، من المشاركة في المباراة أمام هرتا برلين بسبب عقوبة إيقاف فرضت عليه خلال مشاركته مع إنتر ميلان الإيطالي.

وأثنى كوفاتش على اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 30 عاما قائلا إنه "لاعب من الطراز الأول"، لكنه أضاف أن الفريق لا يزال بحاجة إلى تعزيز صفوفه قبل نهاية سوق انتقالات اللاعبين في ألمانيا في الثاني من سبتمبر المقبل.

وكان بايرن ميونخ قد تحرك لضم بيريسيتش، كتنفيذ لخطة بديلة، بعد أن تعرض ليروي ساني، الذي كان يهدف بايرن لضمه من مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

وقال كوفاتش مازحا في إشارة إلى تعيينه مديرا فنيا لبايرن ميونخ قبل عام "كنت أيضا خطة بديلة، وقد توجنا بالثنائية."

وأضاف كوفاتش بشأن مواطنه بيريسيتش "أعرف ما يمكن أن يقدمه للفريق. أدرك قيمته من خلال المنتخب الكرواتي. إنه واحد من أفضل لاعبي المنتخب. يلعب بكلتا قدميه ويتمتع بالسرعة والقوة في التعامل مع الكرات العالية."

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved