تقارير.. سان جيرمان يطلب 222 مليون يورو من برشلونة لبيع نيمار

آخر تحديث: الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 10:19 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

ذكرت تقارير صحفية عالمية، عن اجتماع التقى فيه ممثلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظائرهم في فريق برشلونة الإسباني الذين سافروا إلى العاصمة من أجل التفاوض بشأن استعادة النجم البرازيلي نيمار.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن راديو آر إم سي وصحيفة لو باريسيان الفرنسية، أن الاجتماع الذي شهد تواجد ممثلي الناديين، لم ينتهي إلى أي اتفاق أو حتى تقدم ملحوظ، لأن سان جيرمان لم يبد أي مرونة بشأن مطالبه للتخلي عن النجم البرازيلي الذي كلفه 222 مليون لضمه من برشلونة في صيف 2017.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن "راديو راك 1" والتلفزيون الكتالوني "تي في 3 "، أفادا في وقت سابق، بأن مدير الكرة في برشلونة، المدافع الدولي الفرنسي السابق إيريك أبيدال، ومسؤولين آخرين سافروا إلى العاصمة الفرنسية من أجل لقاء نظرائهم في سان جيرمان للتفاوض حول إمكانية الاتفاق بشأن نيمار.

وأشارت إلى أن التقارير الفرنسية، تؤكد على أن صفقة استعادة نيمار من سان جيرمان قد تتضمن حصول الأخير على لاعبين من برشلونة مثل البرازيلي فيليبي كوتينيو أو الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وتابعت الصحيفة، في تقريرها اليوم الأربعاء، سان جيرمان ، كشف على لسان مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، عن وجود مفاوضات متقدمة أكثر من ذي قبل، وفقًا للبرازيلي، بشأن رحيل أغلى لاعب في العالم، وذلك بعدما استبعد الأخير عن تشكيلة الفريق في المباراة الأولى للنادي الباريسي في الدوري المحلي الأحد ضد نيم.

واستكملت الصحيفة، ليوناردو أكد في حديثه سابقًا، أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية ليس مستعدا حتى الآن لإعطاء موافقته على رحيل نيمار، مشددا على أن النادي سيعرف التعامل مع هذه الفترة، ومن المهم تحديد مستقبل الجميع، فإذا بقي، سيلعب، وإذا رحل، سيرحل، وأنه كلما تم تحديد أي من الوجهتين سيتم اعتمادها، كلما كان ذلك أفضل، وفقًا لتعبيره.

ووفقًا للتقارير العالمية، خلال الأيام الماضية، يعد فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين الوجهتين الأكثر ترجيحا بالنسبة لنيمار الذي توج خلال مشواره في كامب نو بلقب الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا عام 2015 خلال أربعة مواسم مع النادي الكتالوني.

وأكد صحيفة "آس" الإسبانية، في ختام تقريرها، أن سان جيرمان عرض على ريال مدريد التعاقد مع نيمار، شرط أن تمنحه الصفقة فرصة استعادة مبلغ الـ222 يورو الذي دفعه في صيف 2017، أو أن تضمن لاعبين ومبلغا ماليا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved