الأهلي يبحث عن مواصلة الانتصارات في الدوري أمام الإنتاج الحربي اليوم

آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 10:52 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق الإنتاج الحربي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد الأهلي بالسلام، في إطار منافسات الأسبوع الـ19 من منافسات بطولة الدوري العام.

ويخوض الأهلي اللقاء بحثًا عن الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بالدرع للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مواجهة الإنتاج مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، جمعها على مدى 18 جولة، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 48 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف، فيما يدخل الإنتاج الحربي مواجهة اليوم في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم.

وحرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة رينيه فايلر، على استئناف الفريق تدريباته عقب مواجهة إنبي دون راحة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمود متولي وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ووليد سليمان ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شكري وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي ومحمد فخري وجيرالدو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved