المصري: لن نسافر لمواجهة الإسماعيلي.. والجنايني مقتنع بشئ غير موجود على أرض الواقع

آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 1:27 ص بتوقيت القاهرة

حسم محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، موقف فريقه من لقاء الاسماعيلي المقرر لها اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز.

وكان المصري البورسعيدي قد أعلن من قبل إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا مما جعله يؤجل مبارياته في الدوري لحين استقرار وضع المصابين.

وقال محمد الخولي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة"اون تايم سبورتس": "لن نسافر إلى الاسكندرية بهذا الأمر، ليس لدينا عددا كافيا من اللاعبين في القائمة لمواجهة الإسماعيلي".

وأضاف: "خلال ساعات سيتم الرد علينا من قبل المسؤولين الذين يتواصلون مع وزير الشباب والرياضة لحسم الملف كاملا، ولكننا لن نلعب اللقاء والعدد غير كاف على الأقل".

وأكمل: "لدينا عدد كبير من اللاعبين مصابين وآخرين تحولت نتيجتهم من سلبية بإيجابية والعكس كل ذلك في خلال 48 ساعة فقط كيف يتم ذلك".

وتابع: "بالإضافة إلى نتيجة مسحة كريم العراقي سلبية وإيجابية في نفس الوقت كيف اتعامل مع اللاعب إذا، فضلا عن الحارس محمود مسعود الذي أجرى مسحة طبية خارج اتحاد الكرة وأكدت أنه لا يعاني من فيروس كورونا ومع أنه مفيد إيجابي في اتحاد الكرة".

وواصل: "المصري تحول إلى مستشفى عزل وأريد أحد المسؤولين في اتحاد الكرة يضع قائمة لاعبين غير مصابين وسنلعب المباراة، والمؤسف أن هناك لاعبا اسمه محمد شحاتة نشأت وهو لا نعرف عنه شئ لا هو لاعب ولا في الجهاز الفني أو الإداري كيف يتم ذلك؟".

واختتم نائب رئيس النادي: "تحدثت مع عمرو الجنايني وأكدت له أن هناك أخطاء في جميع المسحات ويجب ألا نخوض اللقاء ولكنه رفض ذلك وهو مقتنع بشئ غير موجود على أرض الواقع ومصمم على إقامة اللقاء ولا أعرف السبب".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved