جريزليز يضمن مكانه في ملحق الأدوار الإقصائية بدوري السلة الأمريكي

آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 1:04 م بتوقيت القاهرة

رويترز

ضمن ممفيس جريزليز مكانه في ملحق الأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعدما حقق كل من يوناس فالانشيوناس وجا مورانت ثلاثة أرقام مزدوجة في الفوز 119-106 على ميلووكي باكس مساء الخميس.

ودخل جريزليز آخر مبارياته في منتجع ديزني وورلد، الذي اختارته رابطة البطولة لاستئناف الدوري بعد توقفه في مارس آذار بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو بحاجة للفوز لضمان التأهل للملحق بغض النظر عن نتائج فينكس صنز وبورتلاند تريل بليزرز وسان أنطونيو سبيرز.

وكانت الرابطة قررت إقامة ملحق لتحديد صاحب المركز الثامن المؤهل للأدوار الإقصائية في كل قسم إذا كان صاحب المركز التاسع يبتعد بأربعة انتصارات أو أقل عن صاحب المركز الثامن.

ولم يتعرض جريزليز لأي مشكلة في المباراة ولم يتأخر مطلقا أمام منافسه الذي فضل الاعتماد على أكبر عدد من الاحتياطيين قبل انطلاق الأدوار الإقصائية يوم الاثنين المقبل.

ومع وصول الفارق إلى 23 نقطة في الربع الأخير لم يكن جريزليز بحاجة لبذل المزيد من الجهد لتحقيق فوزه الثاني فقط في ثماني مباريات في فلوريدا.

وسجل فالانشيوناس 26 نقطة واستحوذ على 19 كرة مرتدة بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة فيما أحرز زميله مورانت 12 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة وعشر تمريرات حاسمة.

وكان ديلون بروكس الأكثر تسجيلا في صفوف جريزليز برصيد 31 نقطة.

وتصدر بروك لوبيز قائمة مسجلي باكس برصيد 19 نقطة في 20 دقيقة.

ويحتل جريزليز المركز الثامن برصيد 34 فوزا و39 هزيمة مثل بليزرز الذي أصبح بحاجة للفوز على بروكلين نتس لضمان التأهل للملحق.

ويأمل صنز، الذي فاجأ الجميع وانتصر في جميع مبارياته الثماني منذ استئناف الموسم وهو الوحيد الذي فعل ذلك، في هزيمة بليزرز للصعود لمواجهة جريزليز.

وتغلب صنز 128-102 على دالاس مافريكس بفضل 27 نقطة من ديفن بوكر.

ويملك صنز 34 فوزا و39 هزيمة في المركز العاشر.

وتغلب واشنطن ويزاردز 96-90 على بوسطن سيلتيكس في آخر مبارياته في ديزني وورلد بعد تأكد عدم تأهله للأدوار الإقصائية.

وفاز سكرامنتو كينجز 136-122 على لوس أنجليس ليكرز.

وخسر سان أنطونيو سبيرز 118-112 أمام يوتا جاز ليفشل فريق المدرب جريج بوبوفيتش في بلوغ الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ موسم 1997-1998.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved