بيت العائلة المصرية: زيارات ميدانية لتقديم الدعم النفسي لأسر ضحايا كنيسة أبو سيفين

آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 11:05 م بتوقيت القاهرة

قال الدكتور محمد أبو زيد، منسق عام بيت العائلة المصرية، إن الجميع يتقدمون بالتعازي لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين في إمبابة، سائلين الله عز وجل بشفاء المصابين.

ووجه محمد أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لمتابعته الفورية من صباح اليوم، وتوجيهاته السريعة لأجهزة الدولة للتعامل مع هذا الحادث.

وتابع منسق عام بيت العائلة المصرية، أن بيت العائلة وجه بالتواصل مع اللجان النوعية ببيت العائلة على مستوى الجمهورية، لتنفيذ زيارات ميدانية وتقديم الدعم النفسي لأسر الشهداء؛ بعدما قدمت الدولة الدعم المادي لأسر الضحايا.

واشتعل حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة في إمبابة، ما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأشخاص صباح اليوم الأحد، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى الرعاية الصحية.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أن سيارات الإسعاف التي تم الدفع بها لموقع الحريق بلغت 37 سيارة، ونقلت 55 حالة إلى مستشفيي (إمبابة العام، والعجوزة) ورفعت حالة الاستعداد بمستشفيات محافظتي الجيزة والقاهرة، ووفرت جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved