الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء تعثر على جثة شاب مشنوق داخل سكن العاملين بمدينة أبوزنيمة

آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 11:43 م بتوقيت القاهرة


عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء اليوم الأحد على جثة شاب عشريني معلق بحبل داخل سكن العاملين بجوار مصنع الجبس بالقرب من منطقة حمام فرعون بمدينة أبوزنيمة.
و تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من قسم شرطة أبوزنيمة، يفيد العثور على جثة شاب معلق بحبل داخل مسكنه، وتبين أن الجثة لشاب يدعى عماد عبد السلام محمد البهنساوي، 25 عامًا من محافظة البحيرة.
وانتقل إلى موقع الحادث قوات من قسم شرطة أبوزنيمة لمعاينة الواقعة، وتحديد سبب الحادث، وأكد أصدقائه أنهم عثروا عليه معلق داخل المسكن، وجرى الاتصال بالإسعاف إلًا أن الشاب كان قد فارق الحياة.
أمرت النيابة العامة بجنوب سيناء بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو رديس العام، وذلك بعد معاينة موقع الحادث ومناظرة الجثة، وكلفت النيابة المباحث بالتحريات لكشف أسباب الحادث، والتحقيق في الواقعة لتحديد أسباب الحادث.
ورجحت المعاينة الأولية أن الشاب شنق نفسه، وجرى إخطار أهل الشاب لاستلام الجثمان بعد الانتهاء من التحقيقات.
في سياق متصل، شارك مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، منشورًا عن الانتحار ومن يقدمون على إنهاء حياتهم ظنًا منهم بأنه الراحة الأبدية من مشكلاتهم، قائلا إن طلب الرّاحة في الانتحار وهمّ، وترسيخ الإيمان، والحوار أهم أساليب العلاج، مشيرا إلى أن الإسلام جعل حفظ النفس مقصدًا من أَولى وأعلى مقاصده حتى أباح للإنسان مواقعة المحرم في حال الاضطرار؛ ليُبقي على حياته ويحفظها من الهلاك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved