مدير أمن الفيوم يكافأ أحد الأفراد خلال جولة مفأجاة بقسم الشواشنة

آخر تحديث: الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 4:51 م بتوقيت القاهرة

كتب - مصطفى عطية :

ويؤكد على اليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين وتوسيع دائرة الاشتباهالسياسي والجنائي


كافأ اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم،احد الأفراد بقسم شرطة الشواشنة ؛ نظرا لتميزه في اداء عمله وحتي يكون حافزا لزملائه علي بذل المزيد من الجهد.
كان مدير امن الفيوم اللواء خالد شلبي ، واللواء هيثم عطا مدير المباحث قاما بجولة تفقدية مفاجأة شملت المرور علي مركز شرطــة الشواشنة والتمركزات الامنية بدائرة المركز .
والتقى مدير الأمن بمأمور المركز والضباط و اكد على التامين الجيد للمركز ومراجعة كاميرات المراقبة كما تقابل مع عدد من المواطنين واستمع لشكواهم ووجه بسرعه حلها،وانهاء المحاضر اللازمة لهم .
وأكد على القوات ضرورة اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في الاستجابة للبلاغات وعدم التراخي . وطالب شلبي بتحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك اى سيارات أو مركبات بجوار الحرم الأمني للمركز ، وكافأ مدير الأمن أحد الأفراد بالمركز ؛ نظرا لتميزه في اداء وحتي يكون حافزا لزملائه علي بذل المزيد من الجهد.
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشآت الهامة والحيوية؛ للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة أماكن الخدمات الشرطية .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved