بيراميدز فى مهمة صعبة أمام شباب بلوزداد الجزائري

آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2019 - 11:35 ص بتوقيت القاهرة

محمد نور

يسعى بيراميدز لمواصلة مشواره الإفريقى، حينما يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائرى فى تمام الثامنة مساء اليوم وهذا ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 «الأول» لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب ستاد الدفاع الجوى.

وتأهل بيراميدز لهذا الدور بعد فوزه فى لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف ضد فريق إيتوال الكونغولى قبل أن يفوز إيابا بهدف دون رد.

ويدخل بيراميدز مهمته الصعبة ساعيًا إلى استعادة توازنه بعد الخسارة بنهائى كأس مصر أمام الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، كما يسعى لاستكمال مشواره الإفريقى بنجاح بعد الفوز بأولى مباراتيه بكأس الكونفدرالية.

أما الفريق الشباب فقد نجح أن يقصى القطن التشادى بإجمالى نتيجة (4ــ0) بعد فوزه فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد، والعودة بالفوز بنفس النتيجة فى لقاء الإياب ليتأهلوا إلى دور الـ32 الأول من البطولة.

جدير بالذكر أنه تقرر إقامة لقاء الإياب من مباراة بيراميدز ضد الفريق الجزائرى يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر.

واستغل الفرنسى سيباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق الفترة الماضية، من أجل علاج الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون، خاصة فى خط الدفاع والبطء الشديد فى نقل الكرة إلى الأمام للمهاجمين، واللعب على الهجمة المرتدة، حيث طالب اللاعبين بضرورة اللعب من لمسة واحدة وعدم التعقيد ونقل الهجمة فى أقل عدد من التمريرات لإرباك الخصم.

وعقد ديسابر، عددا من المحاضرات مع لاعبيه لشرح نقاط القوة والضعف فى الفريق الجزائرى، والتعرف على لاعبيه بشكل أفضل، ومعرفة أبرز لاعبيه وطريقة اللعب التى يخوض بها شباب بلوزداد الجزائرى مبارياته فى الفترة الأخيرة، ونتائجهم فى المباريات الأخيرة والمعدل التهديفى لهم وكذلك استقبالهم للأهداف.

ويدخل بيراميدز لقاء اليوم بصفوف مكتملة، حيث من المتوقع أن يبدأ ديسابر بنفس التشكيل الذى اعتاد عليه مع الفريق منذ توليه المهمة، حيث من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالى: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد حمدى ــ أحمد أيمن منصور ــ على جبر ــ رجب بكار فى الدفاع، إريك تراورى ــ نبيل دونجا ــ إسلام عيسى ــ عبدالله السعيد ــ إبراهيم حسن فى خط الوسط، جون أنطوى فى الهجوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved