حارس الظلام.. رواد السوشيال ميديا يسخرون من إطلالة كيم كارداشيان

آخر تحديث: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 3:27 م بتوقيت القاهرة

ياسمين سعد

عندما يتعلق الأمر بحفل الميت جالا، لا تتردد نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في تقديم الأفضل والأغرب دائما، فهي على مدار 8 سنوات منذ ارتداءها الفستان الوردي من تصميم جيفنشي على السجادة الحمراء لحفل الميت جالا في عام 2013، تعتبر هذا الحفل بمثابة ثأر شخصي لها مع الأزياء، لأن هذا الفستان الوردي لم يكن موفقا بالنسبة لها.

غيرت كيم، قواعد حفل الميت جالا هذا العام، فالجمهور يحب أن يرى صور النجوم على السجادة الحمراء ووجوههم مبتسمة، وفي أفضل صورة، ولكنها غطت وجهها بالكامل، وارتدت قناعا أسودا، مع بذلة سوداء تماما من تصميم بالنسياجا.

أخفت البذلة السوداء ملامح جسد كيم المعروفة به إعلاميا، فلم يتمكن أحد من معرفتها في البداية، إلا عندما عرفت هي نفسها، وفور أن وضعت كيم أرجلها على السجادة الحمراء خمن الجميع بأنها هي، ولكنهم ظلوا غير متأكدين، إلى أن وقفت كيم بجانب شقيقتها كيندل جينر لالتقاط صورة، هذا بحسب ما ذكره موقع فارايتي.

وضجت السوشيال ميديا بعد الحفل بالسخرية من ملابس كيم، خاصة من صورتها بجانب شقيقتها كيندل، حيث ابتكر مئات المغردين على موقع تويتر صورا لكيم وكأنها حارس الظلام، وفيما يلي نعرض بعض من هذه الصور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved