السجن 15 عامًا لسائق ميكروباص متهم بحيازة 84 طربة حشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 7:56 ص بتوقيت القاهرة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، اليوم الاثنين، "م.ع.أ"، سائق، بالسجن لمدة 15 عامًا؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته 84 طربة لمخدر الحشيش، حال قيادته سيارة أجرة "ميكروباص"، وذلك في القضية رقم 15696 لسنة 2021 جنايات أول المنتزه.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية، حول قيام شخص، محل إقامته دائرة مركز شرطة طما، محافظة سوهاج، بالاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وبتفتيش السيارة "الميكروباص" التي كان يستقلها، عثر بداخلها على حقيبة بها 83 طربه لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، للاتصال بعملائه، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وباقتياده إلى قسم الشرطة، ومواجهته أقر بنشاطه.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد حليم خيري، ومحمد عاطف مشال، وسكرتير الجنايات، ممدوح رفعت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved