مؤمن سليمان يوضح قرار الاستقالة .. وصعوبة مواجهة صن داونز

آخر تحديث: الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 3:49 م بتوقيت القاهرة

جنوب إفريقيا – محمد القاعود

 

أكد مؤمن سليمان المدير الفني للفري الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه لديه ذكريات سيئة مع فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بعد خسارة الفريق في دور المجموعات في القاهرة وجنوب إفريقيا.

وقال سليمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن لم يكن المدير الفني في المباراتين ولكنه شدد على ضرورة رد الاعتبار والثأر من الخسارة.

وأضاف سليمان :" توليت المسئولية من شهرين فقط .. أعتقد أننا قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية .. افعل ما في وسعي ليفوز الفريق بدوري أبطال أفريقيا رغم الصعوبات التي نواجهها خاصة في ظل إرهاق اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطني".

وأوضح سليمان :" في حالة تحقيق نتيجة سلبية الأمر متروك لمجلس الإدارة لأخذ القرار المناسب .. فقد حققت نتائج جيدة في شهرين فقط توليت فيها المسئولية  وكنت ادرب فريقين معظم الوقت أحدهم محلي والآخر يضم اللاعبين الدوليين ، لكن رغم ذلك سنقاتل للفوز بالبطولة" .

وحول تصريحاته بشأن تقديم استقالته من تدريب الفريق في حال خسارة اللقب القاري قال سليمان :" أردت من حديثي عن الاستقالة في حالة الخسارة رفع الحرج عن مجلس الإدارة ولا أريد التحدث كثيرًا عن هذا الأمر".

وشدد سليمان على طموح فريقه في الفوز باللقب قائلًا :" اتينا إلى هنا لكي نفوز وواثق من قدرات اللاعبين .. بالنسبة لي وللاعبين تلك هي المرة نخوض نهائي دوري الأبطال وهدفنا التأهل لكأس العالم للأندية باليابان".

وأضاف :" المباراة ستكون صعبة جدًا على الفريقين.. موسيماني مدرب صن داونز مدير فني جيد للغاية وانا احترمه على المستوى الشخصي ، وإذا كان صن داونز فريق كبير فنحن فريق كبير جدًا أيضًا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved