استادات توقع اتفاق شراكة لتنظيم أوقات ومعسكرات عائلية لأسر أندية سيتي كلوب

آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 5:17 م بتوقيت القاهرة

أحمد الدرمللي

وقع مجلس إدارة شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضي وإدارة المنشآت الرياضة برئاسة سيف الوزيري، اتفاق شراكة، لتقديم خدمات مميزة لأعضاء وأسر أندية سيتي كلوب بمختلف محافظات الجمهورية.

حرصا من شركة استادات على عودة الأجواء الأسرية والعلاقات العائلية فى ظل ضغوط العمل وانشغال أفراد الأسرة بمهامهم اليومية.

وتهدف شركة استادات الوطنية وسلسلة أندية سيتى كلوب إلى تأسيس مجتمعات جديدة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة، لذا لا يتوقف دور شركة استادات عند النشاط الرياضي فقط، ولكن يمتد إلى النشاط المجتمعي والعائلي أيضا لتفعيل دور الأسرة وعودة الترابط بين أفرادها في ظل الايقاع السريع للحياة والتطور التكنولوجي.

وفي إطار هذا الدور الكبير وتفعيلا له، وقعت شركة استادات الوطنية اتفاق شراكة مع مؤسسة ويل سبرينج، لتنظيم أوقات أسرية ممتعة لأعضاء وأسر أندية سيتي كلوب، وهو ما شهده نادي سيتي كلوب بمدينة العبور، الذى نظم يوما عائليا لأعضاء النادى من خلال "ويل سبرينج كامب" بهدف تقريب المسافات بين أفراد الأسرة الواحدة، عن طريق الألعاب والمسابقات الترفيهية بهدف قضاء أوقات أطول وأجمل بين الآباء والأمهات وأبنائهم.

وشارك فى ويل سبرينج كامب الذى أقيم بنادى سيتى كلوب فرع العبور، عدد كبير من نجوم الكرة وأسرهم لقضاء يوم عائلي ووقت ممتع وعلى رأسهم عبد الحميد بسيونى والكابتن حسين عبد اللطيف والكابتن أسامة عرابى، بجانب أعضاء نادى سيتى كلوب العبور.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved