مهرجان الجونة.. سميح ساويرس يصطحب يسرا إلى خشبة المسرح.. والفنانة: الناس دي ضهر وسند

آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 11:11 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

اصطحب المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة، الفنانة يسرا إلى المسرح خلال كلمته ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدًا أنها الداعم الرئيسي لهذا المهرجان.

وأعربت يسرا خلال كلمة ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، عن سعادتها بكونها جزءًا من المهرجان، قائلة: «أنا من أسعد ما يمكن أن أكون ضمن آل ساويرس الناس دي ضهر وسند وأهل».

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، في حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved