مدرب غانا: شعرنا بالإحباط بعد الخسارة من مصر.. ولكن استعدينا جيدا لمالي

آخر تحديث: الخميس 14 نوفمبر 2019 - 10:41 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أبدي إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا، سعادته بتأهل منتخب بلاده للدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم تحت 23 عاما، والمقامة حاليًا في القاهرة، بالفوز على مالي 2 / صفر، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من المسابقة.

وقال تانكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان يجب أن نفوز بتلك المباراة اليوم رغم صعوبتها خاصة وأن مالي لعبت بطريقة أفضل منا وأهنئ اللاعبين على التأهل".

وأضاف: "الفريق شعر بالإحباط عقب الخسارة من مصر 2 /3 في المباراة السابقة، لكننا تغلبنا على ذلك واستعددنا بشكل قوي لمواجهة مالي، وكان لدينا ثقة في التأهل للدور المقبل بالبطولة".

وأوضح تانكو : " لم نتوقع التأهل بهذه الطريقة لكني طلبت من اللاعبين اللعب والفوز ،دون النظر لنتيجة مباراة مصر ولذلك تمكنا من التأهل".

وتأهل المنتخب الغاني إلى الدور قبل النهائي من البطولة، بعد احتلاله المركز الثاني برصيد أربع نقاط، خلف المنتخب المصري متصدر المجموعة برصيد تسع نقاط.

وجاء المنتخب الغاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق 5 نقاط عن مصر صاحب الصدارة والأهداف عن الكاميرون الثالث بينما يقبع مالي في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved