الحب القاتل.. نجار مسلح يقتل طفل سيدة رفضت الزواج منه في شبراخيت

آخر تحديث: الخميس 14 نوفمبر 2019 - 8:02 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة طفل متغيب عن منزله منذ 5 أيام عثر عليه داخل إحدى الترع بقرية لقانة التابعة لدائرة مركز شرطة شبراخيت.

وكان قد تبلغ لضباط المباحث بمركز شرطة شبراخيت يفيد بالعثور جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل إحدى الترع بناحية قرية لقانه التابعة لدائرة المركز.

على الفور، انتقل الرائد مصطفى أبو الريش، رئيس مباحث مركز شرطة شبراخيت والنقيب محمود زايد لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة للطفل "علي محمد علي" 3 سنوات والمبلغ باختفائه في المحضر رقم 6706 إداري 2019 مركز شرطة شبراخيت من قبل والدته يوم الأحد الماضى.

وعلى الفور انتقل إسلام طه وكيل النائب العام برئاسة المستشار محمد أسامة مدير نيابة شبراخيت لمكان الواقعة لمعاينة الجثة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى شبراخيت تحت تصرف النيابة العامة.

ووجه اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي برئاسة العميد أحمد لطفى رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد حنفي مفتش المباحث، والرائد مصطفى أبو الريش لسرعة كشف غموض الواقعة.

وبالفحص توصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة "أحمد ج ح" نجار مسلح زوج شقيقة والدة المجني عليه وذلك انتقامًا من والدة المجني عليه؛ لرفضها الزواج منه وأمام المستشار محمد أسامة مدير نيابة شبراخيت اعترف المتهم بارتكاب الوقعة، وأكد أنه قام بالاتفاق مع شقيقة زوجته بالزواج منها عقب طلاقها من زوجها الذى يقضى عقوبة بالسجن فى إحدى القضايا.

وقالت: "قمت بطلاق زوجتي شقيقة والدة المجني عليه عاقب اتفاقي مع شقيقتها والدة الطفل بالزواج منها ولكنها أخلت بالاتفاق الذي تم بيني وبينها ورفضت الزواج بي"، مؤكدًا في اعترافته أنه أراد أن "ينتقم منها فقرر التخلص من نجلها لكي يحرق قلبها عليه كما حرقت قلبه"، وفق قوله.

بالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد اسامة مدير نيابة شبراخيت تحت إشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهم 4 أيام على مة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved