كوبر غاضب من اعضاء اتحاد الكرة بسبب وديات الفراعنة

آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 3:43 م بتوقيت القاهرة

حسين شعبان

حالة من الغضب ، تسيطر علي الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، بسبب عدم تحديد مسئولي اتحاد الكرة ، جدول وديات الفراعنة خلال فترة الإعداد لكأس العالم بروسيا الصيف المقبل .

رغم اتفاق اتحاد الكرة "شبه الرسمي" مع البرتغال لإقامة مباراة ودية 24 مارس المقبل بسويسرا ، على أن يشارك المنتخب البرتغالي بكامل نجومه بقيادة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، في الوقت الذي لم يتم تحديد المواجهة الثانية مع احد المنتخبات ، والتي من المنتظر ان يكون طرفها المنتخب البلغاري ، نظرا لتشابه أسلوبه لعبه مع روسيا ، لكن مسئولي الاتحاد في بلغاريا ، طلبوا الحصول علي  100 ألف يورو ، للتنازل عن حقوق الاعلانات والبث الفضائي لصالح احدى القنوات الرياضية المصرية   ، اسوة بما حدث مع الاتحاد البرتغالي الذي سيحصل علي 300 الف يورو .

وكان هيكتور كوبر ، قد صب غضبه علي مسئولي اتحاد الكرة ، بسبب رغبة بعض الاعضاء في فرض منتخبات معينة لمواجهتها ، وهو الامر الذي رفضه المدير الفني وتمسك بخوض لقاءاته الودية مع مدراس مشابهة للمنتخبات التي سيواجها الفراعنة في المونديال ، وتحديدا روسيا واورجواي والسعودية .

ويبدأ المنتخب اولي مواجهته بالمونديال أمام منتخب اوروجواي 15 يونيو القادم في اطار لقاءات المجموعة الاولي ، والتي تضم بخلاف المنتخبين كلا من روسيا صاحبة الملعب والجمهور ، ومنتخب السعودية .

وكان كوبر ، قد استقر علي فترة الاعداد التي ستشمل 4 ودية ، علي فترتين الأولي في مارس خلال الفترة من 19 الي 27 ، علي ان تكون المباراتين خارج مصر ، بينما المعسكر الثانى سيكون فى الفترة من 23 أو 24 مايو  وحتي انطلاق المونديال ، وسيتم خلالها خوض مباراتين امام كلا من المكسيك والامارات وهما المدرستين الاقرب لمواجهتما ، نظرا لتشابة اسلوب لعبهما مع اورجواي والسعودية .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved