رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز بثلاثية على المقاولون العرب

آخر تحديث: الجمعة 15 يناير 2021 - 4:49 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

فاز بيراميز على المقاولون العرب 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الممتاز.

افتتح أحمد سامي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 43 من شوط المباراة الأول، برأسية متقنة من عرضية تلقاها من طارق طه من ركلة حرة، ليرتقي فوق الجميع ويسكن الكرة الشباك.

لم يستغرق رمضان صبحي الكثير من الوقت في شوط المباراة الثاني حتى يضيف الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 61، بعدما اخترق دفاعات المقاولون العرب وتوغل داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثاني لفريقه وهدفه الأول الشخصي في اللقاء.

وتوج رمضان صبحي مجهوده في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لصالح بيراميدز والثاني له في المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء، لم يجد رمضان أي صعوبة في إسكان الكرة داخل الشباك، ليرفع رمضان رصيده من الأهداف لـ4 أهداف في الموسم الحالي 2020/2021 من الدوري الممتاز.

وأحرز المقاولون العرب هدفًا شرفيًا في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي لشوط المباراة الثاني عن طريق هيثم الجويني لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز 3-1

بفوز بيراميدز على المقاولون العرب رفع الفريق رصيده للنقطة 12 ويرتقي للمركز الـ4، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 4 في المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved