إخلاء العقارات المحيطة بمنزل روض الفرج المنهار.. واستمرار البحث عن ضحايا

آخر تحديث: الإثنين 15 فبراير 2021 - 4:32 م بتوقيت القاهرة

محمد أبوعوف وشريف حربي:

ومحافظة القاهرة تكلف لجنة لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار

أخلت الأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة، جميع العقارات المحيطة بالعقار المنهار بروض الفرج، والمكون من 4 أدوار، بالتزامن مع استمرار البحث عن شخص مفقود أسفل الأنقاض، علاوة على تكليف لجنة مختصة لفحص العقارات المجاورة.

واستمرت قوات الحماية المدنية، الإثنين، البحث عن شخص مفقود، أسفل عقار روض الفرج بالقاهرة، حيث انتشلت قوات الحماية المدنية جثة سيدة مفقودة.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من استخراج طفل مصاب من أسفل أنقاض العقار، ونقلته سيارة إسعاف إلى معهد ناصر لإجراء الرعاية الصحية له، فيما يستكمل رجال الحماية المدنية عمليات البحث ورفع الأنقاض.

كما لقي اثنان مصرعهما، فيما أصيب اثنان آخران، على خلفية انهيار عقار بمنطقة روض الفرج، صباح اليوم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة النجدة بانهيار عقار روض الفرج، مكون من 4 طوابق.

وفور انتقال قوات الدفاع المدني بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة.

وتبين أن العقار مكون من 4 طوابق، ودلت التحريات الأولية، على انهيار السلم الداخلي للعقار أثناء نزول رجل وزوجته، وإنقاذ اثنين بينهما طفل، وانتشرت قوات الإدارة العامة للمرور بمحيط العقار، لتسهيل حركة المرور، وصرحت نيابة روض الفرج بدفن الجثتين عقب تقرير الصفة التشريحية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved