برشلونة: سعداء بمواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2019 - 3:27 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أكد مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة الإسباني كرة القدم، جويرمو امور، أنه سعيد بنتائج قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن مواجهة نارية بين النادي الكتالوني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال امور في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت" التليفزيونية الرياضية عقب مراسم القرعة التي اجريت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية: "نعم ، أنا سعيد، سنواجه من علينا أن نواجهه لذا يجب أن أكون سعيدا، إنه نادي إنجليزي، وكان هناك أربعة (أندية إنجليزية) ووقعنا في مواجهة أحدهم، مانشستر يونايتد فريق جيد، أي فريق هو كبير ومهم ولكننا بخير".

ويرى امور أن لعب مباراة العودة داخل الديار ليس بالضرورة هو مفتاح الفوز، ولكنه في الوقت نفسه أكد على أفضلية هذا الخيار، وقال: "مانشستر يونايتد خسر على ملعبه صفر / 2 أمام باريس سان جيرمان وذهب إلى هناك وفاز 3 / 2، سنذهب إلى مانشستر لتحقيق نتيجة جيدة".

وأضاف: "إنهما مباراتان نهائيتان، وسيكون لكلاهما أهمية كبيرة، هناك فرق في دور الستة عشر تمكنت من العودة خارج الديار، في الكثير من الأحيان لعب العودة على ملعبك لا يعني شيئا".

وأشار امور إلى أن بعض من الفرق التي كانت مرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا سقطت بشكل غير متوقع، مثل ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

واستطرد قائلا: "هناك فرق كبيرة للغاية سقطت رغم تحقيقها لنتائج إيجابية، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان، هذا يظهر لك المستوى الذي تتمتع به كل الفرق، لا يوجد هناك فريق سهل، أي فريق يمكنه التأهل".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved