مدرب شبيبة الساورة: نتطلع لكتابة التاريخ على حساب الأهلي

آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2019 - 2:23 م بتوقيت القاهرة

الشروق

يتطلع فريق شبيبة الساورة الجزائري إلى التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عبر مباراته المقررة أمام مضيفه الأهلي المصري غدا السبت في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة أمام الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، مقابل ست نقاط لسيمبا التنزاني.

وقال كريم زاوي المدير الفني لفريق شبيبة الساورة في تصريحات للإذاعة الجزائرية "نتطلع لتحقيق الفوز على الأهلي لضمان التأهل لدور الثمانية وكتابة صفحة ناصعة في تاريخ شبيبة الساورة الذي لم تنصفه القرعة بعدما أوقعته في مجموعة صعبة تضم فرق تفوقه خبرة وتجربة".

وأضاف "المباراة أمام الأهلي لن تكون سهلة على الإطلاق، أعتقد أن كل الظروف مواتية لأداء مباراة كبيرة ، فلم لا نعود بالتأهل إلى الجزائر ونسعد جماهير الساورة وكل الشعب الجزائري".

وتابع "لدينا ثقة في اللاعبين ، نعرف نقاط قوة وضعف الأهلي ، سنحاول الاستثمار في الفراغات التي سيتركها الأهلي الذي سيؤدي بشكل هجومي بكل تأكيد. سنلعب بكل إرادة وعزيمة لتحقيق التأهل".

وحذر زاوي من ظهيري الأهلي محمد هاني وعلي معلول، والمهاجمين، مشددا على أنه يتعين على شبيبة الساورة أن يكون أكثر جاهزية ، وأن يلعب بتركيز عال حتى نهاية المباراة.

وأضاف "أرى أن مفاتيح المباراة تكمن في حسن الانتشار التكتيكي والحفاظ على التركيز حتى النهاية ، فضلا على العمل على الاستحواذ على الكرة والتحول للهجوم بدلا من البقاء في الدفاع".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved