كلوب عن مواجهة بورتو: القرعة لم تخدمنا

آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2019 - 5:13 م بتوقيت القاهرة

يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لم تخدم الريدز كما يردد البعض، بعدما أسفرت عن مواجهة الليفر لفريق بورتو البرتغالي.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من الشامبيونزليج عن مواجهة ليفربول لفريق بورتو البرتغالي، في المقابل يواجه يوفنتوس الإيطالي نظيره أياكس الهولندي ، ومواجهة نارية تجمع برشلونة الإسباني بالفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، ومواجهة مانشستر سيتي لفريق توتنهام هوتسبير.

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية قرعة دور الـ8 للفرق المتأهلة بدوري الأبطال:" تأهلنا للدور ربع النهائي في الموسم الماضي على حساب بورتو، ولكن هذا لن يمنحنا الأفضلية في التأهل عندما نواجهم مجددًا هذا الموسم، يجب علينا إلا نستهين بالخصم البرتغالي".

وكان ليفربول قد أقصى بورتو في الموسم الماضي من دور الـ16 بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين، بعد أن فاز الريدز بنتيجة 5-0 في مباراة الذهاب في البرتغال وانتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي على ملعب آنفيلد، ولكن يورغن كلوب أكد على عدم استهانة أي أحد في ليفربول بالخصم البرتغالي، كما أوضح أن نتيجة الموسم الماضي لا تعطي أي أفضلية للتأهل للريدز.

وأضاف مدرب ليفربول:"ماذا يمكنني أن أقول؟ سنواجه بورتو لقد لعبنا ضدهم من قبل ونعلم أن مواجهتنا الماضية معهم لم تكن سهلة، نتيجة الموسم الماضي كانت غريبة بعض الشئ، لقد كانت نتيجة رائعة بالنسبة لنا بكل تأكيد، ولكنها كانت غريبة، في مباراة الإياب".

واختتم يورجن كلوب حديثه عن مواجهة بورتو .. قائلًا : "لا يمكنني القول أن هذه أفضل قرعة بالنسبة لنا، لأنها ليست كذلك، ولا يوجد هناك شئ اسمه أفضل قرعة، نحن نعلم أنه يجب علينا الاستعداد بشكل جيد للمباراتين بغض النظر عن الخصم الذي كانت ستضعنا القرعة في مواجهته".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved