تأجيل محاكمة 3 متهمين لمقتل تلميذ داخل بالوعة مدرسة بالغربية لجلسة 22 مايو

آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2019 - 4:36 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

قررت محكمة جنح مستأنف كفر الزيات بمحافظة الغربية -اليوم الأربعاء- تأجيل محاكمة 3 مسؤولين في مدرسة بنوفر الابتدائية للتعليم الأساسي التابعة لإدارة كفر الزيات، في واقعة مصرع تلميذ داخل بالوعة المدرسة الشهر الماضي، الى 22 مايو الجاري للنطق بالحكم.
وشهدت جلسة اليوم، تقديم أسرة الطفل تصالح مع المتهمين الـ 3 وتقديم ما يثبت ذلك الى هيئة المحكمة، والتى قررت مع أول جلسة استئناف على الحكم بتأجيل القضية الى 22 مايو الجاري للنطق بالحكم.
وكانت محكمة جنح كفر الزيات، قررت في ابريل الماضي، حبس مدير المدرسة "ابراهيم. ا." سنتين وكفالة 10 ألاف جنيها، ومدرس مادة التربية الرياضية بالمدرسة "محمد. ع"، حبس 6 سنوات و10 ألاف جنيها كفالة، بينما قررت حبس "محمد. ح" وكيل المدرسة سنتين وكفالة 20 ألف جنيها، وبراءة " الدسوقي. يـ " المشرف العام، غير أن المتهمين تقدموا باستئناف على الحكم الصادرضدهم.
وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بسقوط الطفل محمد عمرو بهنسي، تلميذ بالصف الأول الابتدائي، داخل بالوعة صرف في مدرسة قرية بنوفر الابتدائية، ووفاته داخلها، وتم استدعاء المتهمين ووجهت لهم نيابة كفر الزيات برئاسة اسلام عبد السميع، تهمة الإهمال في مباشرة أعمالهم وعدم توفير اجراءات الأمن والسلامة والإشراف على التلاميذ داخل المدرسة ما تسبب في مصرع الطفل بعد سقوطه في بالوعة الصرف الصحي بالمدرسة، وذلك خلال حصة التربية الرياضية، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
التتبع

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved