طبيب الأهلي يكشف موقف السولية وموعد عودة بانون للتدريبات

آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2022 - 1:01 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، آخر التطورات بشأن عودة عمرو السولية، بعد إصابته خلال الفترة الماضية، وابتعاده عن مواجهة وفاق سطيف في إياب الدور نصف النهائي.

تأهل النادي الأهلي، للمباراة النهائية من النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، للعام الثالث على التوالي، بعد الفوز على نظيره وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي بنتيجة 6-2.

وقال أبو عبلة في حديثه عبر قناة "الأهلي": «عمرو السولية خضع لتجهيز مكثف جدًا وقطعنا شوطًا مميزًا في العلاج الطبيعي والتأهيل، وان شاء الله سيكون جاهزًا فيما هو آتي»

وحول آخر تطورات حالة بدر بانون، أوضح: «بدر بانون سيصل للقاهرة اليوم، وسنبدأ معه التدريبات والمرحلة الأخيرة من التأهيل، ومع أول تمرين في التتش بانون سيكون متواجدًا معنا»

ونجح الأهلي في تخطي عقبة وفاق سطيف، بعد الفوز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة ،على ملعبه بالسلام، قبل التعادل الإيجابي بثنائية لكل فريق على ملعب 5 جوليو في الجزائر، في مباراة الإياب.

ويضرب الأهلي موعدًا مع الوداد الرياضي المغربي، في المباراة النهائية ببطولة دوري الأبطال، بعد تأهل الأخير على حساب بترو أتلتيكو الإنجولي، بالفوز عليه بنتيجة 4-2، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى الأهلي، للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة، على التوالي، تحت قيادة موسيماني، بعدما حقق آخر نسختين، الأولى كانت أمام الزمالك في 2019-2020، والثانية كانت في 2020- 2021، أمام كايرز تشيفز.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع الوداد ، في المباراة المقرر لها الإثنين 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved