أحلام تطلب الخلع: «زوجي بيقسم البيضة الواحدة عليا انا وأولاده»

آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2019 - 11:59 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

أقامت أحلام دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها مبررة طلبها بقولها: "زوجي بيقسم البيضة الواحدة عليا أنا وأولاده".

وقفت الزوجة صاحبة -42 عاما- أمام محكمة الأسرة تروي قصتها، وقالت تزوجت في سن متأخر وكنت الزوجة الثانية بعد أنا توفت زوجته الأولي وتركت ضرتي 3 أولاد وتوليت تربيتهم بعد وفاتها.

وتقول الزوجة: "كان فارق السن بيني وبين زوجي 9 سنوات وعشت معه 3 سنوات وكان في بداية الزواج يعاملني معاملة طيبة ولكن بعد مرور الوقت اكتشفته على أصله فبدأ يوما بعد يوم معاملة تتغير إلى الأسوء ويظهر على طريقته ويقول لي أسواء الكلام "أنا اتجوزتك من أجل خدمتي أنا وأولادي وليس لشخصك".

وتروي الزوجة: "تحملت كل ذلك نظرًا لتأخرها في الزواج وأخذت بنصيحة أهلها بأن تتحمله ومع العشرة والسنين سيتغير طباعه ولكن الأمر كان يزدد سوءًا وبدأ يضربني على أتفه الأسباب".

وتضيف أحلام: "تعايشت معه على هذه الظروف رغم أنه كان غني، ويمتلك سيارة فخمة، ولكن بخله كان شديد".

وتستكمل: "في يوم من الأيام كنا نأكل وقسم بيضة واحدة عليا وأولاده الثلاث حتى شعرت أنه يمزح فطلبت منه توزيع باقي البيض فتغير لون وجه وغضب بشدة وتطور الأمر بضربي أنا وأولاده، ووقتها تيقنت أنه لا حل سوى الخلع منه، فتوجهت إلى مكتب المحامي لرفع دعوة خلع".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved