حكمة الجنايات تبرىء 3 متهمين من سرقة شخص في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 9:38 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قضت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار إبراهيم أحمد مرسي، اليوم الثلاثاء، ببراءة كل من: "هـ.م.ال"، و"م.أ.ع"، و"م.أع"، من إتهامهم في واقعة سرقة شخص يدعى "أ.ن.ر"، وذلك في القضية رقم 4189 لسنة 2021 جنايات الدخيلة.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغًا من المجني عليه، حول قيام 3 أشخاص بالتعدي عليه، وسرقته، بمدخل عقار، كائن في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن المجني عليه ذكر أنه عند نزوله من إحدى الشقق السكنية في العقار، محل البلاغ، قام المتهمون بالاحتكاك به والتعدي عليه، وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته، أثناء تواجده داخل العقار، بغرض توصيل مبلغ مالي لسيدة تقطنه.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، تم إحالتهم لمحكمة الجنايات، والتي تبين لها من أقوال الشهود أن سبب التشاجر بين المجني عليه والمتهمين، يرجع لكونهم شاهدوه يغادر شقة سيدة تقطن في العقار، بعد أن مكث لديها بعض الوقت، في ظل عدم وجود زوجها.

صدر الحكم، بعضوية المستشارين: أمير عادل رمزي، وأيمن محمود محمد، وسكرتير الجنايات، ممدوح رفعت، حيث تم رفض الدعوى المدنية، وإلزام محركها بالمصروفات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved