ريا أبي راشد تحتفل بعيد زواجها التاسع من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارانو

آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 8:10 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس

احتفلت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد بعيد زواجها التاسع من رجل الإعمال الإيطالي فاليريو كامارانو، في مكان لقائهما الأول بمدينة روما الإيطالية.

ونشرت ريا عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، صورا تجمعها بزوجها، وعلقت عليها: «زوجي يكره التظاهر بالصور، وهو يفعل ذلك من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك»، وتابعت: «أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب ودعم بعضنا البعض.. أتمنى حقا ذلك للجميع.. أحبك حبيبي، خاصة في وضعية صورك الغاضبة».

يذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد، أثارت الجدل مؤخرا بعد نشرها عددا من الصور بجلسة تصوير برنامجها «Scoop With Raya»، وملامحها متغيرة بسبب وضعها للمكياج، ما جعل الجميع يظن إنها أجرت عمليات تجميل، ولكن ريا نفت ذلك تماما.

 

View this post on Instagram

We are celebrating our 9 Year #WeddingAnniversary today exactly where it happened in the first place Roma 15-07-2011 :) Vale's hometown & my favourite city 🤍🤍🤍🤍 My husband hates posing for photos, he does it for me & we always end up in laughter (swipe for insta versus reality) 😍😍😍 I am lucky enough to be in a marriage based on loving & supporting each other. I truly truly wish that on everyone. Love you baby, especially in your grumpy instagram poses 🤣🤣🤣

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved