وكيل صلاح يوجه رسالة غامضة لإدارة ليفربول

آخر تحديث: الأحد 15 أغسطس 2021 - 1:16 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أثار رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، حالة واسعة من الجدل، بعد تغريدة غامضه في أعقاب فوز ليفربول على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفه في افتتاح مباريات الريدز في الموسم الجديد من البريميرليج 2021/2022.

وقاد صلاح ليفربول لتحقيق فوز هام في افتتاح مشوار الفريق في الموسم الجديد من البريميرليج أحرز منها هدفًا وصنع هدفين ليدون اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما اصبح أول لاعب يسجل في المباراة الافتتاحية بالمسابقة في 5 مواسم متتالية.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:" آمل أن يشاهدوا" بمجرد تسجيل صلاح للهدف الثالث لليفربول في شباك نورويتش سيتي.

لم تمر تغريدة رامي عباس مرور الكرام على صحيفة «ليفربول إيكو» القريبة من الريدز، والتي فسرتها على أنها رسالة غامضة لمالكي النادي بشأن تمديد عقد النجم المصري بعد أن احرى محادثات طويلة طوال الفترة الماضية لتحسين راتبه مع إدارة الريدز.

ويتبقى لصلاح صاحب الـ29 عامًا في تعاقده مع ليفربول عامين، وكانت هناك مفاوضات بين إدارة الريدز ووكيل النجم المصري بشأن تجديد تعاقد الفرعون مثلما فعلت إدارة الريدز مع فان دايك وفابينيو وآرنولد وأليسون بيكر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved