وزير الشباب: الدولة حريصة على إكساب الشباب مهارات سوق العمل

آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 11:42 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بملف الشباب والرياضة وتفتح ذراعيها لكل الشباب وتحرص على تأهيله وإكسابه المهارات اللازمة لسوق العمل، مشيرا إلى أن الدولة تقدم برامج كثيرة سواء في ريادة الأعمال ومشروعات تطوير القطاع الخاص وتفتح مجالات كثيرة تنعكس بدورها على الاقتصاد بصورة إيجابية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بمكتبه بديوان عام الوزارة، بحضور الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال اللقاء، أن النجاح الذي تشهده الأكاديمية يمثل نموذجًا رياديًا، من خلال توفير تعليم متميز، معزز بكافة الوسائل التعليمية الحديثة بالاستناد إلى حاجة السوق، إضافة إلى دورها في تبني أساليب تدريس حديثة تتواكب مع الثورة التكنولوجية، مشيدًا بما تقدمه الأكاديمية من تعليم فيه تنوع كبير يتناسب مع كل ما هو جديد وحديث.

ومن جانبه، قدم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التهنئة للدكتور أشرف صبحي على تجديد ثقة القيادة السياسية فيه لاستكمال ملف الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن ما تم انجازه من نجاحات وإنجازات من بطولات وميداليات في مختلف الأحداث والفعاليات الدولية لم يكن يتحقق إلا في وجود قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الشباب والرياضة .

وتناول اللقاء، سبُل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مختلف المجالات بما يخدم الشباب المصري.

وفي ختام اللقاء، أهدي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري درعًا تذكاريًا؛ تكريمًا للدكتور أشرف صبحي على جهوده في خدمة ملف الشباب والرياضة، بالإضافة إلى تجديد ثقة القيادة السياسية فيه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved