المصري في اختبار قوي أمام ماليندي الزنجباري

آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2019 - 10:04 ص بتوقيت القاهرة

يواجه المصري البورسعيدي في الثالثة والربع عصر اليوم اختبارًا قويًا أمام ماليندي بطل زنجبار على ستاد عمان في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفدرالية النسخة السابعة عشر، والتي يديرها طاقم تحكيم أوغندي بقيادة ماشود سالي ويراقبها الإثيوبي بيجاشاو أسفاو.

ووضع إيهاب جلال المدير الفني يده على مواطن الضعف والقوة لفريق ماليندى عقب مشاهدة تسجيل لمباراتيه مع فريق مقديشيو سيتى بطل الصومال وتركزت التعليمات نحو الرقابة وتنفيذ الأدوار والمهام جيدا.

ووضح من خلال التدريبات الاخيرة استقرار الجهاز الفنى على القوام الأساسى للفريق وإن كانت المفاضلة قائمة بمركزى المدافع الأيمن والأيسر حيث انحصرت بين الثنائى كريم العراقى وحجاج عويس وبين محمود حمد وعمر كمال عبدالواحد، فيما تم حجز مقعدى قلب الدفاع للثنائى اسلام ابوسليمة وأحمد شوشة مع الدفع بالثنائى فريد شوقى وايزى ايميكا أمام خط الدفاع ويقوم الثلاثى سعيدو سينبورى وحسين رجب وإسلام عطية بمهام لاعبى خط الوسط، وفى الهجوم انحصرت المنافسة بين محمود وادى واوستين اموتو ومن خلفهم الحارس احمد مسعود.

ويسعى فريق المصرى فى بداية مشواره بالكونفيدرالية إلى إثبات نفسه وجدارته بأحقية تواجده بالبطولة للموسم الثالث على التوالى وذلك من خلال تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة طيبة تسهم فى صعود المصرى لملحق الدور الثانى لدور الـ 23 قبل الدخول فى دورى المجموعات.

من جانبه.. أكد إيهاب جلال المدير الفنى للفريق ثقته فى اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز رغم الغيابات المؤثرة داخل الصفوف والمتمثلة فى احمد جمعة وشيخ موكورو والليبى مفتاح طقطق بالاضافة إلى عدم قيد بهاء مجدى وعماد فتحى وخالد مصطفى بالقائمة الإفريقية.. مشيرا إلى أنه راضٍ تماما عن الحالة الفنية لفريقه.

وتسود بعثة المصرى حالة من التفاؤل والطموح للعودة من زنجبار بفوز ثمين وتلقى البعثة اهتماما بالغا من مسئولى السفارة المصرية فى تنزانيا بقيادة محمد ابوالوفا سفير مصر فى دار السلام.

فى الوقت نفسه.. رصدت إدارة المصرى 10 الاف جنيه لكل لاعب فى حالة تخطى مجموع المباراتين أمام فريق ماليندى سعيا لتحفيز وتشجيع اللاعبين على تحقيق الفوز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved