وكيله: النقاز كان له الحق في قضيته ضد الزمالك.. وأزمة المثلوثي انتهت

آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 8:20 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

أكد أنيس بن ميم، وكيل المحترف التونسي بصفوف نادي الزمالك حمدي النقاز، أن اللاعب الدولي كان لديه حكم سيصدر ضد نادي الفريق الأبيض يوم 30 سبتمبر الجاري.

وكان النقاز قد انضم للزمالك في عام 2018 قادماً من النجم الساحلي التونسي في صفقة كلفت القلعة البيضاء مليون دولار، وفسخ التعاقد في ديسمبر من عام 2019 بسبب عدم الحصول على راتبه.

واشار وكيل أعمال النقاز إلى أنه تم التنازل عن القضية بالكامل عندما تقرر عودته من جديد لنادي الزمالك، موضحا أنه تم ارسال المخالصة للاتحاد الدولي.

وقال وكيل النقاز في تصريحات إذاعية عن سبب اختياره الفريق الأبيض رغم القضية بين الطرفين: "الزمالك فريق كبير ويلعب في أكثر من بطولة محلية وقارية والنقاز يحب اللعب في المستويات العليا".

وأضاف: "النقاز كان يشعر بالراحة وفضل التعاقد مع الزمالك ولو كان يبحث عن أموال لكان حصل على الغرامة ووقع لأي نادِ آخر وحمدي كان له حق كبير".

وعن سبب أزمته مع حمدي النقاز.. قال: "هما أبناء بلد واحدة وتم لم الأمر، ومن المفترض أن يُسخر الثنائي أنفسهما للكيان والمنافسة أمر جيد".

وأتم: "هو لاعب كبير بالتأكيد سيثبت نفسه لجماهير الزمالك ويعمل بجدية كبيرة لقد وقع لمدة 3 مواسم والمطلوب أن يعمل ويبذل أقصى جهده".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved