رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارا بعودة عمل الإدارات والكليات بكامل طاقتها

آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 1:57 م بتوقيت القاهرة

أصدر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، قراراً بوقف قرار الجامعة السابق بشأن تخفيض أعداد العاملين بقطاعات وكليات الجامعة المختلفة، والذي تم إصداره تزامناً مع ظهور جائحة كورونا.

وصرح رئيس جامعة أسيوط، خلال بيان إعلامي، بأنه من المقرر عودة العمل داخل كل إدارات وقطاعات الجامعة بكامل طاقتها البشرية اعتباراً من الأول من أكتوبر القادم 2021، وذلك استعدادًا لبدء العام الجامعي الجديد وحفاظاً على سير العملية التعليمية.

ووجه الدكتور طارق الجمال دعوته إلى كل العاملين بالجامعة بسرعة التوجه لتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا من خلال النقاط الطبية المنتشرة داخل أرجاء الحرم الجامعي لتطعيم أبناء الجامعة، موضحًا أنه تم تطعيم أكثر من 15% من العاملين بالجامعة باللقاح المتوفر بالنقاط الطبية.

كما كشف عن تكليفه لعمداء الكليات ورؤساء قطاعات العمل المختلفة كل في موقعه لمتابعة التزام الأفراد بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات للوقاية من خطر الإصابة ومنع انتشار العدوى ومحاسبة أي موظف غير ملتزم بالإجراءات

وصرح رئيس جامعة أسيوط، بأنه في حالة إصابة أي فرد من العاملين بالجامعة بفيروس كورونا سوف يتم منحه إجازة استثنائية لمدة 14 يومًا من تاريخ الإصابة، وذلك بشرط تقديم ما يثبت ذلك بتقرير طبي من أحد المستشفيات الحكومية أو الجامعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved