تجديد حبس متهم بحيازة 145 طربة حشيش و1500 قرص مخدر في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 5:31 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قرر المستشار محمد بلبع، رئيس محكمة جنح شرق الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس، شخص، عاطل، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازة 145 طربه لمخدر الحشيش، تزن 21 كيلو و500 جرامًا، و1500 قرص مخدر، بقصد الاتجار.

وكانت النيابة العامة قررت حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت استمرار تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمره، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخص "له معلومات جنائية مُسجلة"، مقيم في دائرة قسم شرطة محرم بك، بالاتجار بالحشيش، والأقراص المخدرة، وترويجها على عملائه، في نطاق دائرة القسم.

وأكدت تحريات المباحث، نشاط المتهم، وبتقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن "الوطني العام"، تم عمل كمين له وإلقاء القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على المخدرات، وحقيبة بداخلها مبلغ 13 ألف جنيه، وهاتف محمول.

وباقتياده إلى قسم الشرطة، ومواجهته أقرا بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا وتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved