نواب وفنانون ورياضيون يوقعون على استمارة «علشان تبنيها» لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية

آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 9:15 م بتوقيت القاهرة

فى إطار حملة «علشان تبنيها» التى انطلقت منذ ثلاثة أسابيع ماضية، لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالترشح لفترة رئاسية ثانية؛ وقع عدد كبير من نواب البرلمان، والشخصيات العامة والسياسية، والفنانين والرياضيين، على استمارة الحملة.
وتهدف «حملة عشان تبنيها» لدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها، وذلك قبل إجراء الانتخابات الرئاسية المقرره فى 2018، لتطهير مصر من الإرهاب، والمحافظة على الريادة المصرية للمنطقة، وإكمال مشروع التقدم، ومن أجل تعليم أفضل للطلاب فى المدارس والجامعات، وكذلك القضاء على الفساد فى المؤسسات.
وكان من أوائل الموقعين على استمارة الحملة، من النواب، سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، النواب محمد إسماعيل، وشريف الوردانى، وأمين مسعود، و عبدالوهاب خليل، وعاطف عبدالجواد، إيمان خضر وهيام حلاوة، مايسة عطوة، حسن فايز، محمد أبوحامد، عبدالرحمن البرعى، وفائقة فهيم، وصلاح حسب الله.
وأكد النواب الموقعون، دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسة القادمة، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التى بدأها من أجل استقرار الوطن ورفعته، علاوة عن دعمهم لسياسته الخارجية والداخلية، بعد ما حققه من نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية فى شتى المجالات الصناعية والتجارية، والاستقرار ومكافحة الإرهاب وغيرها.
كما وقع عدد من الفنانين، على استمارة الحملة، من بينهم، أكرم حسنى، عمرو رمزى، أميرة فتحى، أيمن العزب، ريمون مقار، سميرة محسن، حسين فهمى، غادة عبدالرازق، خالد سليم، إيمى سالم، وهيثم شاكر، حسن يوسف، وسوسن بدر، وهانى سلامة، طارق لطفى، ماجد المصرى.
كما انضم للحملة عدد من الرياضيين منهم باسم مرسى لاعب الزمالك ومجدى عبدالغنى عضو اتحاد الكرة، والمحامى الشهير خالد أبوبكر.
وقال النائب كريم سالم عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم حملة «علشان تبنيها»، إن 120 نائبا بمجلس النواب انضموا إلى الحملة لطلب ترشيح السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية بالإضافة إلى انضمام عدد من الأحزاب والنقابات، وتواصل الحملة جهودها نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبى من خلال الجولات الميدانية وعرض إنجازات الرئيس السيسى منذ توليه المسئولية.
وأوضح سالم، فى تصريحات صحفية، أن الحملة شهدت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية وكان لها وجود قوى على الأرض فى جميع المحافظات، مشيرا إلى انضمام أعداد كبيرة من المواطنين إلى الحملة محذرا من محاولة استغلال اسم الحملة، وطباعة استمارات مزورة من أجل التشويش على الحملة.
وأعلن النائب، أن الحملة انتهت من تجهيز مقرات لها داخل 13 محافظة، منها «الوادى الجديد، وأسيوط، وكفر الشيخ، والفيوم، والأقصر، والإسكندرية، وقنا، والمنيا، والاسماعيلية، والسويس، وسوهاج ومطروح» حتى الآن، وتواصل الحملة نشاطها فى المحافظات.
ومن جانبه أكدت النائبة غادة عجمى وكيلة لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، وأحد الموقعين على استمارة حملة «علشان تبنيها»، أن الرئيس السيسى لا يحتاج إلى حملات تطالبه بالترشح لفترة ثانية، ولكن كل من يحب الرئيس ومصر يعبر بتأييد وبرهان من قبل مواطنى الشعب للرئيس أننا نريدك لفترة ثانية من خلال إمضاء استمارة الحملة، مضيفة أن هناك تكاتفا من المواطنين فى الخارج والداخل للحملة، ونحن مؤيدون للرئيس لكى يستكمل مشواره، ومن زرع الثمرة لابد أن يسقيها لكى تطرح ويعم خيرها على الجميع.
وطالبت عجمى، فى تصريحات لـ«الشروق»، كل من يشكك فى مشاريع الرئيس عليه أن ينزل بنفسه لكى يشاهد على أرض الواقع تلك المشروعات العملاقة التى حدثت على المستوى الداخلى والخارجى، موضحة أننا سنقف خلف الرئيس ولا نلتفت إلى الأقاويل الضعيفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved