«العرابي»: اخترنا «السيسي» ليقود سفينة الوطن مرة أخرى

آخر تحديث: الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 10:46 م بتوقيت القاهرة

قال السفير محمد العرابي عضو مجلس النواب، خلال احتفالية حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، والتى أقامتها مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، إننا اختارنا هذا الرجل ليقود سفينة الوطن فى بحر متلاطم الأمواج، مؤكدًا نجاح السيسي فى قيادته للمسيرة بحكمة.

وأوضح «العرابي»، فى تصريح خاص لفضائية «تن»، على هامش احتفالية حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، اليوم الأربعاء، أن الأربع سنوات المقبلة ستكون سنوات جنى الثمار، لما دفعه المصريين من ثمن باهظ فى الإصلاحات خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مصر برغم الظروف الصعبة التى تمر بها إلا إنها حافظت على كيانها وتماسكها.

وأضاف أن مصر استطاعت خلال الأربع سنوات الماضية أن تبنى نفسها وتحافظ على تماسكها وصلابتها، وبالتالي أصبحت مقصد لكل السياسيين، وكل الدول الأخرى تحاول أخذ رأيها فى كافة الموضوعات منها ماهو متعلق بمشاكل الإرهاب، أو اللاجئين غير الشرعيين، أو المصالحة الفلسطينية، أو توترات المنطقة بشكل عام.

وأشاد عضو مجلس النواب، بإدارة مصر لكل هذه الملفات ونجاحها الباهر، مرجعًا ذلك إلى قوة تماسك المجتمع وصلابته والذى أدى إلى تأثيره فى الخارج أيضًا.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved