مدرب جنوب إفريقيا الأوليمبي: مواجهة مصر في نصف النهائي ستكون مثيرة

آخر تحديث: السبت 16 نوفمبر 2019 - 11:45 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أعرب ديفيد نوتواني، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية وحتى 22 من نوفمبر الجاري.

وضمن المنتخب الجنوب إفريقي التواجد في المربع الذهبي للبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بعد أن جاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة عن كوت ديفوار المتصدر.

وحصد جنوب إفريقيا النقطة الخامسة عقب تعادله اليوم، الجمعة، مع نيجيريا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بستاد السلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية ليتأهل للمربع الذهبي وتودع نيجيريا البطولة.

وقال نوتواني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «مباراة اليوم أمام نيجيريا كانت صعبة للغاية والأهم أننا تأهلنا للدور المقبل ونتيجة التعادل كانت مرضية بالنسبة لنا».

وعن مواجهة مصر في الدور النصف النهائي للبطولة، قال نوتواني : «الآن علينا إعادة شحن الطاقة لتجهيز اللاعبين لتلك المباراة المصيرية أمام مصر، ستكون مواجهة صعبة للغاية خاصة وأنهم فريق متكامل واجهناهم قبل ذلك ونعلم الكثير عنهم لكن المباراة ستكون مثيرة وصعبة خاصة وأنها على أرضهم ووسط جماهيرهم».

وأضاف: «الحظوظ متساوية بيننا وكلانا نلعب من أجل التأهل للنهائي وليس النهائي فقط بل للمشاركة في الأولمبياد لذلك المباراة ستكون حماسية للغاية».

وتابع: «سجلنا هدف واحد نعم في دور المجموعات ولكننا لم نستقبل أي هدف وهذا مؤشر جيد لنا وسيساعدنا في الدور المقبل ونعلم قوة خط هجوم المنتخب المصري لكننا سنركز على تجنب الأخطاء كما فعلنا في مباراة نيجيريا اليوم حيث تمكنا من إيقاق خطورتهم الهجومية».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved