شهد نائب وزير الطيران المدني الطيار منتصر مناع، ورئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبوالعينين توقيع عقد بين شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة "OEMServices" بهدف التعاون في مجال توفير وحدات قطع الغيار المختلفة لأسطول مصرللطيران على أن تشرف شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية على تنفيذ العقد الذي يمتد لعدة سنوات.

ووقع العقد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار عمرو نبيل، وعن شركة OEMServices الرئيس التنفيذي للشركة ديديه جرانجر، وذلك خلال فعاليات مشاركة الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة بجناح متميز بمعرض Dubai Airshow 2021، اليوم الاثنين.

وأعرب ديديه جرانجر عن سعادته باختيار مصر للطيران لشركته للتعاون في مجال الصيانة والأعمال الفنية، مؤكدًا حرص شركته على تعميق الشراكة وتحقيق أكبر استفادة للطرفين.

بدوره، أوضح الطيار عمرو نبيل أن التعاقد مع شركة OEM Service، بالتنسيق مع شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية، يسهم في الحصول على خدمة فنية متميزة ممثلة في توفير قطع غيار لبعض طائرات أسطول شركة مصرللطيران بما يضمن استدامة واعتمادية تشغيل الطائرات.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، المهندس هاني صلاح الدين، إن اختيار شركة OEMServices جاء بعد دراسة مستفيضة للسوق وتحقيق المواصفات الفنية المطلوبة ويحقق أهداف الشركة اقتصادياً، مؤكدًا أن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تحرص دائماً على توفير أفضل خدمة فنية لأسطول طائرات مصر للطيران المختلفة وعملائها من مختلف شركات الطيران، ومشيرًا إلى أن هذا التعاقد يهدف لتعزيز التعاون مع شركة OEMServices لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال توفير قطع الغيار.