خالد النبوي عن «ممالك النار»: مكنتش بخلي بتوع الإنتاج يناموا

آخر تحديث: الأحد 15 ديسمبر 2019 - 10:56 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعرب الفنان خالد النبوي عن تقديره وشكره لكافة القائمين على مسلسل «ممالك النار»، قائلًا إن المسلسل لا يتعلق بالنقود وإنما العقل والأشخاص الموهوبين الذين قدموا هذا العمل.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس السبت، أنه يحب التوجه بالشكر للقائمين على العمل في الحال وليس بعد انقضاء مدة طويلة، موضحًا: «المشكلة في ثقافتنا لا نقدر ولا نمتن للأفراد أثناء تواجدهم معنا، وإنما الحديث عنهم بعد قرون، بالرغم من تواجدهم بالقرب منا».

وتوجه بالشكر والتقدير لمنتج العمل ياسر حارب، لحرصه على تعيين أشخاص أكفاء بكل تخصص من التخصصات بالمسلسل، مردفًا: «منتج موهوب وفاهم وواعي وحافظ السناريو كاملًا، يناقش في كل مشهد، ويتابع الملابس والديكور، ويعمل بنفس منطق المخرجين بالولايات المتحدة الأمريكية».

وتابع: «أنا مكنتش بنيم الناس بتوع الإنتاج، فجأة أصحى قاعد في تونس، عند قراءتي لمصادر داخل الكتاب الذي أقرأه، أتصل بأحد أفراد الإنتاج وأطلب المصادر»، متوجهًا بالتحية «لتونس الحبيبة وشعبها الرائع المتحضر الذي استقبلهم وكان ودودًا بدرجة غير عادية»، وفقًا لتعبيره.

يُذكر أن مسلسل «ممالك النار» من بطولة خالد النبوي ومحمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا ومنى واصف وعبدالمنعم عمايري وعاكف نجم، من إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved