«بلح» يتهم مكاتب للشهر العقارى برفض تحرير توكيلات لـ«عنان»

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 9:58 م بتوقيت القاهرة

استنكر سامى بلح الأمين العام لحزب «مصر العروبة»، رفض مكتب الشهر العقارى تحرير توكيل ترشح للفريق سامى عنان أمس الأول، وفوجئ بالرد بأن الفريق غير مدرج على «التابلت» الخاص بمرشحى الرئاسة ــ بحسب تأكيده ــ بالإضافة إلى عدم تمكن أيضا أمين عام الحزب بدمياط ومعه عدد من الأعضاء من تحرير توكيلات.

وقال بلح، لـ«الشروق»، إنه سيتقدم بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للانتخابات فى حال تكرار تلك المواقف مع أنصار الفريق، مطالبا الهيئة الوطنية بإصدار تعليمات صريحة لكل مكاتب الشهر العقارى لتمكين المواطنين من عمل التوكيلات لأى مرشح دون الاشتراط أو التقيد بإدراج اسم المرشح لدى مكتب الشهر العقارى حتى لا يكون هناك ذريعة، أو حجة لدى موظفى الشهر العقارى يتحججون بها بعدم تحرير التوكيلات للمرشحين، وضرورة متابعة تنفيذ تلك التعليمات.

وأضاف الأمين العام للحزب: أعضاؤنا يعملون على تحرير التوكيلات فى جميع المحافظات من الصعيد لوجه بحرى، مشيرا إلى أنه بنهاية الاسبوع سنعمل حصرا لأعداد التوكيلات التى انتهينا منها.

وأوضح أنه «بمجرد الانتهاء من إعداد التوكيلات، سيعلن الفريق عنان بنفسه الترشح للانتخابات، وسيعرض على الشعب برنامجه الانتخابى»، لافتا إلى أنه أجرى اتصالا بالفريق، «وأكد أنه لن يتراجع عن الترشح، ولن يخضع لأى ضغوط فى حال الانتهاء من عمل التوكيلات».

وتابع: «لا يعنينا من سينجح فى الانتخابات، ولكن ما يهمنا أن المرشح المقبل سيكون جاء بكلمة الشعب وإرادته الحرة، لكى نحافظ على صورتنا أمام العالم الخارجى وتكون جيدة».

وشدد أمين تنظيم الحزب، على أن «الحزب اختار مرشحا قويا يعرفه جميع أفراد الشعب المصرى، كما أنه لا يليق بالفريق عنان أن يكون ديكورا لأحد».

واستكمل: «الفريق شخصية وطنية، ومرشح قوى وملم بالأحداث على الساحة المصرية ويتمتع بشعبية كبيرة، ولديه فكر وبرنامج قوى سيستطيع من خلاله حل المشكلات التى تعانى منها مصر الآن سواء على المستوى السياسى أو الاقتصادى، مضيفا أن الحملة ستستهدف جميع المناطق، والمحافظات المصرية وجميع أطياف الشعب المصرى وليس مناطق بعينها».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved