«العدل» يكشف تفاصيل نجاته من حادث مروع

آخر تحديث: الأربعاء 16 يناير 2019 - 10:28 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي:

قال المنتج محمد العدل، إنه تعرض قبل يومين لحادث انقلبت خلاله السيارة عدة مرات على طريق الزعفرانة، أثناء الاتجاه إلى مدينة الجونة، موضحًا أنه أثناء وقوع الحادث تخيل أنها النهاية، وطمئن أصدقائه قائلًا: "أنا كويس والحمد لله".

أضاف العدل، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "كنت واعيًا جدا لما يحدث وتخيلت أني ميت لا محالة، وحين استقرت السيارة على ظهرها ووجدتني مازلت حيًا حمدت الله، وإن كنت لا أعلم هل فقدت شيئًا من أعضائي أم لا، خرجت من أحد شبابيك السيارة فوجدتني سليمًا إلا من جرح في يدي وبعض الكدمات.. الحمد لله".

وتابع: "لماذا حكيت الآن، لأن نفسي أقول أن هذا الشعب عظيم فبمجرد خروجي من السيارة، توقفت أغلب السيارات على الطريق ليطمئنوا علىَ ثم جري أحدهم وأحضر شنطة فارغة، وبدأ في جمع أشيائي من السيارة من موبايل وآي باد وساعتي ونظارتي، وتطوع آخر لنقل كل متعلقاتي إلى سيارته وظل بجانبي حتى نقلني إلى الجونة، تحية وتقدير لهم جميعا".

وتوجه العدل، بالتحية والتقدير للرائد أحمد بدوي، قائد الكمين، الذي انتقل لمكان الحادث، مصطحبًا اتنين من أمناء الشرطة، ونصحه بالتحرك وأنه سيظل بجوار السيارة؛ لحين تحميلها على الونش، الذي سيأتي من الغردقة ليحملها إلى القاهرة، مؤكدًا أنه ظل متواصلًا معه حتى تحرك الونش واتصل به في اليوم التالي للاطمئنان عليه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved