الزمالك: اعتذار سانت إتيان غير رسمي .. ولانعترف به

آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - 11:38 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

أكد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أن النادي لا يعترف بالإعتذار المتداول من نادي سانت إيتيان الفرنسي بعد ما وصفه بسوء التفاهم عقب تصريحات رئيس النادي رولان رومييه.

 

وقال السمري،فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش على قناة صدي البلد : "اعتذار سانت إيتيان لم يصلنا على البريد الإلكتروني الرسمي للنادي، الذى يعرفه النادي الفرنسي جيدا وكان يرسل من خلاله عروض التفاوض لمصطفي محمد.

 

وأضاف: "إدارة الزمالك لا تعترف بأي شيء ما لم يأت من خلال القنوات الرسمية خاصةً أنه تلاحظ عدم وجود أي توقيع على الورقة المتداولة باللغة الإنجليزية".

 

وأوضح: "اللجنة المؤقتة وافقت على رحيل مصطفى محمد لأنها تجربة احتراف في أوروبا، ونحن نسير مع سياسة الدولة ونعطي له فرصة حتى يكون هناك محمد صلاح جديد في الملاعب".

 

وأتم عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك قائلا: "في حالة وجود اعتذار رسمي من سانت إيتيان واقتنع به مجلس إدارة الزمالك سيجعل الأمور أكثر مرونة مع النادي الفرنسي بشأن مصطفى محمد".
كان الزمالك قد أصدر بيانا أمس أعلن فيه عن توقف المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بعد تصريحات رئيس النادي الذى اتهم مسئولين فى النادي الأبيض بأنهم يحاولون الحصول على عمولات من أجل إتمام الصفقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved