أنيسة حسونة عن واقعة إدعاء شاب إصابته بالسرطان: قصة محزنة وقاسية أيا كان مبررها

آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - 10:06 م بتوقيت القاهرة

أمل محمود

أعربت الدكتورة أنيسة حسونة، مؤلفة كتاب بدون سابق إنذار لمحاربة السرطان، عن استيائها من واقعة إدعاء شاب لإصابته بالسرطان، قائلة: «قصة محزنة وقاسية أيًا كان مبررها، مينفعش أستغل مرض علشان أجمع تعاطف من الناس».
وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية «dmc»، مساء السبت، إنه لابد من إعطاء رسائل متفائلة لمرضى السرطان، وليس استخدام المرض لاستنزاف وإيذاء مشاعر الناس.
وأكدت أنها مستمرة في بث الأمل لدى كل مرضى السرطان بالشفاء، على الرغم من إصابتها مرة أخرى وتلقيها للعلاج حاليًا، متوجهة برسالة لوم للشاب المدعي إصابته بالسرطان لإيذائه مشاعر الآلاف من المرضى.
وأمر المستشار يحيى السعقان، رئيس نيابة مركز دسوق، الثلاثاء الماضي، بحبس محمد قمصان 22 سنة، مقيم بقرية سنهور المدينة مركز دسوق، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ورود تحريات المباحث في حقيقة البلاغات المقدمة، ضده بعدم إصابته بالسرطان، ونشر أخبار كاذبة، وكذلك اعترافه أمام النيابة العام، بعدم مرضه بالسرطان، في البلاغ المقدم من محاربي السرطان، وأخصائية اجتماعية، حول إدعاء الشاب محمد قمصان، إصابته بمرض السرطان، وعدم تقديم ما يفيد بإصابته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved