ضبط المتهم بقتل شقيقه بسبب لعب الأطفال بالشرقية

آخر تحديث: الأحد 16 يناير 2022 - 11:13 ص بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهم بقتل شقيقه الأصغر بطعنة نافذة بالرقبة؛ بسب خلافات الأطفال وتدخل السيدات فيما بعد.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية طحلة بردين التابعة لمركز شرطة الزقازيق.

وتبين وقوع مشاجرة بين شقيقين لفظ على أثرها الشقيق الأصغر، ويدعى عامر (39 عامًا)، سائق، على يد شقيقة الأكبر، محمد (44 عامًا)، عامل بإحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في الرقبة في مشاجرة بينهما بسبب لهو الأطفال، وزوجاتهم فيما لاذ المتهم بالهروب.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة الزقازيق، التي أخطرت لمباشرة التحقيق.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 543 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2022، فيما تم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكد شهود عيان أن بداية الواقعة كانت مساء الجمعة؛ بسب لهو الأطفال وحدوث مشادة كلامية بين زوجات الشقيقين، وجرى احتواء الموقف ولكن تجددت المشادات مرة أخرى صباح السبت، بين الأخوين، وأسفرت عن قيام الأخ الأكبر بطعن شقيقه الأصغر بطعنة نافذة بالرقبة، وأسقطه أرضا وفر هاربًا بأبنائه وزوجته، خوفا من القبض عليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved