ذا اتليتيك: مخاطر فشل تجديد عقد صلاح تزداد.. هناك فجوة كبيرة مع ليفربول

آخر تحديث: الأحد 16 يناير 2022 - 12:43 م بتوقيت القاهرة

كشفت تقارير صحفية عن أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بين ما طلبه محمد صلاح، نجم الريدز، ووكيله رامي عباس، وما قدمته إدارة ليفربول، وبمرور الوقت يصبح اللاعب وممثله أكثرة قوة.

وينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد التعاقد، في ظل رغبة صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، الأمر الذي تراه إدارة الريدز صعبًا للغاية في ظل سياسية الأجور التي حددتها لتجديد عقود لاعبيها.

ووفقًا لصحيفة «ذا أثلتيك»:" كان هناك آمال داخل ليفربول في أن ينضم محمد صلاح وساديو ماني إلى أليسون بيكر، وآرنولد، فان دايك، روبرتسون وفابينيو في الاتفاق على عقود طويلة الآمد الصيف الماضي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق".

وأضافت الصحيفة:" كلما طال آمد هذه المفاوضات، اتجهت مؤشرات القوة تجاه صلاح ووكيله، في الوقت الحالي هناك ما يكفي من حسن النية لدى كلا الجانبين ليبقى اتمام الصفقة احتمالًا واضحًا وجليًا، ولكن يمكن أن يتغير ذلك بسرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر بضيق الوقت".

وأوضحت:" كلما طال آمد هذا المفاوضات دون اتخاذ خطوة فاصلة فيها، زادت مخاطر فشلها، يجب أن تأتي خطوة الفصل عاجلًا وليس آجلًا".

وأتمت الصحيفة:" سواء أكانت المحادثات جيدة أم لا، لا تزال هناك فجوة كبيرة بين ما طلبه صلاح ووكيله رامي عباس، ومع مرور الوقت، تصبح القوة في يد اللاعب ووكيله".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved