النائب العام يوجه بإنجاز تحقيقات واقعة مقتل عبد الله الأخرسي.. وندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان

آخر تحديث: السبت 16 مايو 2020 - 11:59 م بتوقيت القاهرة

محمد فرج

أعلنت النيابة العامة توجيه النائب العام بإنجاز التحقيقات في واقعة مقتل المواطن السيناوي عبد الله الأخرسي، وندب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان؛ لبيان سبب الوفاة.

وأوضحت النيابة في بيان منذ قليل، أن المجني عليه أبلغ نقطة الشرطة بمستشفى العريش العام قبل وفاته بتعدي البعض عليه بأسلحة بيضاء –تمكن من تحديد أسماء منهم– مُحدثين إصاباته التي توفي متأثرًا بها.

ولفتت النيابة إلى أنه على إثر ذلك تمكنت تحريات الشرطة من تحديد ثمانية من المتهمين، حيث أكدت المعلومات تشاجُرَ أحدهم –أكثرَ من مرة- مع بعض من أهالي إحدى القبائل هناك لاعتياده التواجد مع فتاة بالقرب من مساكنهم على نحو مخالف للأعراف والتقاليد السائدة لديهم، فاتفق المتهمون لذلك فيما بينهم على التعدي على الأهالي بالأسلحة البيضاء، وفي اليوم الذي حددوه هاجموا مساكنهم مُتعدِّين على بعضٍ منهم، وكان من بينهم المجني عليه المتوفى.

وأشارت النيابة إلى أنها قررت النيابة ندب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه؛ لبيان سبب وفاته والإصابات التي كانت به، وقد جرى ضبط بعض من المتهمين اليوم وجارٍ عرضُهم على النيابة العامة؛ لاستجوابهم واستكمال التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved