العامري: لن أتخطى الخطيب بالترشح للرئاسة ضده في الانتخابات

آخر تحديث: السبت 16 مايو 2020 - 2:04 ص بتوقيت القاهرة

محمود باهي

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أنه لن يترشح ضد محمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء.

قال العامري خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس "كابتن الخطيب اختارني في الانتخابات نائبا له، لأنه يعلم تماما أنني سأكون سنده وفي ظهره".

وأضاف "عملت مع الخطيب في مراحل إدارية مختلفة حيث كنت عضوا بينما تدرج هو من عضو لأمين الصندوق ثم نائب الرئيس، والآن هو رئيسا للنادي وأنا النائب".

وأشار "حسن حمدي لم يتجاوز صالح سليم، والخطيب لم يتخط حسن حمدي، وأنا من أبناء الأهلي وأعلم تماما تقاليده، ومستحيل أن أتجاوز الخطيب واترشح ضده بل سأظل مساندا له حتى آخر الطريق".

وواصل العامري فاروق "ما يتردد خلاف ذلك وأيضا ما يثار بشأن وجود خلافات بيني وبين خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة هدفه ضرب استقرار النادي".

في سياق متصل أكد العامري على وجود علاقة قوية بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، نافيًا كل الشائعات حول وجود خلافات بينمها، حيث قال: «العلاقة بين العامري فاروق وسيد عبد الحفيظ كبيرة وجيدة جدًا، بعض الوسائل تحاول خلق الأزمات ضد مجلس الأهلي».

وأتم: «عبد الحفيظ لديه علاقة كبيرة وجيدة مع الخطيب ولجنة الكرة، عمل في الكادر الإداري والإعلامي في الأهلي مع أكثر من مجلس إدارة وعلاقتي معه تسير على أفضل ما يكون».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved