متعب: فساد الكاف لا يزال مستمرا وتعيين جساما يكمل المخطط

آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 11:42 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

هاجم عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق ونائب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على خلفية أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الفساد مستمر في الاتحاد.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «فساد الكاف لا يزال مستمرا.. والجانب المغربي استغل ذلك بذكاء».

وأضاف: «إذا حدث وتم تعيين بكاري جاساما حكمًا للمباراة، فسيكون ذلك نجاحًا للمخطط الموضوع من جانب الكاف.. الأهلي يجب أن يطالب بحكام من خارج إفريقيا، إذا كان القانون يسمح بهذا، من أجل ضمان العدالة التحكيمية».

وتابع: «يجب على الأهلي أيضا شراء 50% من تذاكر المباراة النهائية، حتى نضمن على الأقل ألا يمتلئ الاستاد بمشجعي الوداد بنسبة 100%».

وأوضح: «من وجهة نظري، الأهلي تعرض لظلم واضح للجميع، لكنه قادر على الفوز باللقب في المغرب، من حيث الأداء والإمكانيات. على لاعبي الأهلي أن يتذكروا فوز الفريق باللقب مرتين في تونس، على حساب الترجي والصفاقسي».

وأتم: «الوداد فريق محترم وصاحب اسم كبير.. لكن الأهلي سيتوج باللقب إذا ضمن بعض الأمور، ومنها نصف سعة الاستاد، وعدم إدارة بكاري جاساما للقاء».

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ملعب محمد الخامس في المغرب لاستضافة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم 30 من الشهر الجاري بين الأهلي والوداد المغربي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved